أرشيف

Posts Tagged ‘سوريا، العرب، كلاب، الوهابية، جهاد النكاح’

كل من يخرج عن عباءة العروبة يتعرى

يوليو 26, 2013 أضف تعليق

تعليق قرأته على إحدى محاضرات المدعوذ الوهابي أحمد الأسير على اليوتيوب.

وينص التالي:

“لقد بلغت لعنة بشار الاسد على كل مَن ساهم في تدمير سوريه،كان هذا القرضاوي او المرسي او الحمدين او اردوغان او خالد مشعل او الاخوت الاسير،والدور سيأتي قريباً وباذن الله الى السعوديه الخبيثه،المثل يقول ان كل مَن يخرج من عباءة دمشق يتعرى.”

تعليق وطني عروبي. فليصمت مدعوذو الوهابية السلفية وليذهبوا إلى الجحيم.

ملحد أرض الرمال

Advertisements

المسلمون – حالات من انفصام الشخصية

يوليو 24, 2013 أضف تعليق
شهر رمضان

مباركة خاصة لرب الرمال بمناسبة حلول منتصف رمضان

 

في البداية أود بأن أهنىء رب الرمال بمنتصف شهر رمضان – هابي نصف رمضان انفيرسيري. وبما أن رب الرمال جعل أهم شهر عنده في سنة قمرية تتغير الفصول التي يأتي بها هذا الشهر، وكلنا يعلم أن رب الرمال الموقر ملىء بالحكم والمعرفة التي لا نفهمها نحن المتعلمون من البشر، فنحن نشعل له الألعاب النارية ابتهاجاً بقرب انتهاء شهره الثقيل على البشرية هذا.

المسلمون يظهرون أعراض غريبة عندما تتحدث معهم عن أي موضوع بشكل منطقي؛ فالمنطق عندهم متعدد الشخصيات ومتلون بألوان تفوق أعدادها تلك التي في شاشات ريتنا -في منتجات شركة آبل- وتتغير تقريباً  بالتزامن مع فصول السنة القمرية. فعلى سبيل المثال موقف المسلمين من الإخوان المسلمين، هم متباينون حول دعمهم في مصر ويدعمون إرهابهم في سوريا بكل ما أوتو من قوة ومال. وفي ذات الوقت تجدهم يطردونهم ويسجنونهم  ويمنعونهم من ممارسة العمل السياسي أو العادي في دول الرمال الخليجية. وتجد اسرائيل تدعمهم في سوريا بنفس دعم حماس لهم ولكن إسرائيل تريد إبادة حماس وحماس تريد إبادة إسرائيل بعد إبادة محور مقاومة إسرائيل في المنطقة أولاً. وتجد الإخوان ومصر ودول الرمال الخليجية تدعم القاعدة ولكن يمنعون القاعدة من العمل في أراضيهم بل ويحاربونهم. ومن منكم لا يتذكر ما حدث لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب فلا يتكلم في السياسة. هذا الموقف يزداد عتهاً وغباءً عندما تضيف إلى المشهد استضافة دمشق لحماس عندما كانت منبوذة في العالم، ورد حماس الجميل بالغدر والخيانة من أجل أشياء تبين غدرهم وحقارتهم.

الإخوان المنفصمون

الإخوان المنفصمون

وبعد كل هذا التخبط والغوغائية تجد المسلمين يدعمون أصحاب اللحى والكذب والتفاهه. فهل هو انفصام في الشخصية أم أعمال شيطانية لم يتجرأ ابليس نفسه بالاقدام عليها نظراً لمبادئه التي تمنعه من فعل ذلك؟ يسأل مراقبون.

ملحد أرض الرمال

أين كلاب العرب من الكلام عن القصف الإسرائيلي لسوريا؟

بعدما خرج القرداوي و غيره من دعاة جهاد النكاح للدعوة لتدمير سوريا، لا نسمع لهم ولو الكلام عن الاعتداء الاسرائيلي.
ولكن ترى الفرحة في قلوب أعداء سوريا وأعداء العروبة. الخونة وهم “جودا” شعوبنا وما أكثرهم وما أكثرهم في مناصب قيادية.
هل بدأ التدخل العسكري الأجنبي على دولة عربية أخرى بعد العراق الجريحة؟