الرئيسية > المعجزات > الإعجاز العلمي على الطريقة الزغلولية II

الإعجاز العلمي على الطريقة الزغلولية II

نكمل سلسلة الاعجاز العلمي بمدح الصانع العظيم ،ألا و هو رب الرمال الموقر. كيف لنا بأن نعرف بأن شرب بول الإبل دواء يستصح به من دون الوحي المنزل من الاستاذ جبريل – و يجب الإشادة بأنه كان أول مراسل أخبار في العالم. بعد هذا المديح بأشخاص لم نرى لهم صورة أو نسمع لهم همساً نبدأ بالتكلم عن صلب الموضوع هنا. بول الإبل أوصى صلعم بشربه لأنه جيد لصحة البشر. و أتت سخرية الأقدار بأنني كنت أقرأ مقالاً “علميا” كتبه دكتور في جامعة الطائف في مملكة الرمال المهترئه. أتى هذا المقال بالقيام بمقارنات بأبوال الحيوانات المعروفة في القرآن، البقر و الإبل و الغنم، لتدعيم صدق صلعم و كلامه. فأتت الدراسة كما كنت أذكرها مبتسماً بأن أبوال الغنم و البقر فيها من الفوائد و المعادن ما يفوق الإبل. و إن كان هذا الشيء ليس بغريب على أي شخص مطلع لأن الجمل ببنيته و محيطه يلزمانه استخدام أغلب ما يمكنه استخدامه من المعادن و الأملاح و الفيتامينات.

و لكن لماذا نحرج المتصلعمون بحديث موجود في “صحيح البخاري” و نقول بأن الإبل اليوم ليست كالإبل في وقت صلعم؛ اقتداء بقولهم بأن الفتاه في التاسعة ،عائشة، كانت قد بلغت في زمن صلعم أما الآن فهي في الصف الثالث الإبتدائي. و لكن هذا سوف يدخل عبيد رب الرمال الموقر في معضلة كون دينهم لا يصلح “لكل” زمان و مكان. و ياله من استنتاج صحيح! هذا الدين لا يصلح لأي مكان و لا زمان. و يجب أن لا ننسى من الإعجاز العلمي عندما دمر صلعم محصول أصحابه و من ثم تنصل بقولته الشهيره ” أنتم أعلم بأمور دنياكم”.

و لا تنسوا الحديث الذي لم نعلم نهايته عندما أتى صاحب محمد ليطلب التشخيص الطبي لأخيه المريض، و أوصى محمد بالعسل  مرارا و أخ هذا الرجل حاله تتدهور من سيء لأسوأ. فما كان من صلعم إلا قول ” صدق الله و كذب بطن أخيك”. و أنا لن أكون منجماً بالقول بأن أخ هذا الرجل قد مات من كثرة أكل العسل و أن الرجل قد اصطف مع قريش ضد هذا المعتوه. فهل يا ترى سوف يأتي المتصلعون بإعجاز زغلولي جديد يظهر بأن جبنة بوك هي من حليب الخنزير و أن القرآن قد حذر منها مسبقاً.

ملحد أرض الرمال

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: