الرئيسية > منوعات > لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

لقد أنتج قيام الإسلام لحظة تاريخية أنشأت المرض العضال المستحيل علاجه في تاريخ البشرية. كل الأديان عاصرت تغيرات في معتقداتها من أجل مجاراة العصر و الإبقاء على وجودها في المجتمعات، و لكن الإسلام بعقيدة إقصاء الآخر و قتله و أخذ ماله إن اعترض يمثل تنظيما إجرامياً من طراز لم يسبق للبشرية التعامل معه. فحتى الاتحاد السوفياتي عندما حاول القضاء على الأديان و منها الإسلام، فإن الدين الوحيد الذي فرخ الإرهاب بعد سقوط الاتحاد السوفياتي كان الإسلام، فهذا الدين ما هو إلا سرطان لانهاء البشرية  طبعاً مع اخوته من الديانات الإبراهيمية.

ما من شخص حاول أن يعالج الإسلام إلا أصابه الإعياء و ذلك لأن الإسلام حماقة أصلاً. المسلمون لا يعرفون إلا أنهم “أسرى” النص و هذا هو الفرق بينهم و بين بقية الديانات فلا تجد رجماً و جلداً في الدول ذات الأغلبية المسيحية أو حتى إسرائيل! و هذا يدل فقط على الأغلال التي تكبل أرجل جسد المجتمعات الإسلامية و التي تمنعها من التقدم. و ما يثير الشفقة و الضحك، في نفس الوقت، هو تبختر و تمختر المسلمون بأن محمد هو من جاء ليرفع الأغلال عنهم و أنه رفع قدر المرأة مما كانت عليه في “الجاهليه”. يا له من كلام فارغ، فهم يجمدون كل أعمالهم اليوميه لتساير ما جاء به نص صريح منذ ما يزيد على ألف سنة من شخص أمي مدمن على النساء.

فالحل هنا هو استئصال الدين و ليست معالجته لأنه مرض عضال أحمق يجعلنا من أغبى البلدان و أكثرها فسادا و سفكاً للدماء.

ملحد أرض الرمال

Advertisements
التصنيفات :منوعات الوسوم:, , ,
  1. مارس 29, 2012 عند 2:12 ص

    والله ورب العالمين لتعلمن نبأه بعد حين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى: ﴿إن هو إلا ذكر للعالمين* ولتعلمن نبأه بعد حين﴾ (سورة ص، الآية:87-88).
    فهو ذكر للبشرية كلها إلى قيام الساعة، وفيه من الأنباء ما يتجدد مع مرور الزمن

    هل الشمس تدور أم تجري؟
    لنتأمل هذه النفحة الإعجازية من كلام الحق تبارك وتعالى، وهي رد على من يشكك في هذا القرآن، لنستخدم لغة الحقائق والصور العلمية لنثبت أن القرآن هو الحق….

    أحبتي في الله! لن أطيل عليكم في هذه المقالة، فقط أحببت أن أبث إليكم هذه النفحة الإعجازية الرائعة، فالمؤمن الذي يحب القرآن يحب دائماً أن يحدث الآخرين عما يحب: عن عجائبه وأسراره والأشياء المذهلة فيه، وإذا ما تحدث عنه أحد بسوء تجده يغار على “حبيبه” ويدافع عنه وهذا ما يدعوني دائماً للاستمرار في هذه المقالات.
    فالمشككون لم يتركوا كلمة في كتاب الله إلا وانتقدوها بغير حق، لم يتركوا حقيقة علمية إلا وحاولوا أن يثبتوا خطأها، ولكن هيهات أن يفعلوا ذلك، ومن الأشياء التي خرجوا بها علينا أن القرآن قد أخطأ علمياً في استخدام كلمة (يجري) بالنسبة للشمس والقمر، والأدق علمياً كما يقولون أن يستخدم كلمة (يدور) لأن القمر يدور حول الأرض والشمس تدور حول مركز المجرة.
    لنتأمل أولاً كيف عبر القرآن عن حركة الشمس، يقول تعالى: (وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ) [يس: 38]. والآن لنذهب إلى علماء الغرب أنفسهم والذين لم يؤمنوا بالقرآن، ماذا يقولون؟ إن ظاهرة حركة الشمس لفتت انتباه أحد العلماء ففكر أن يدرس المسار الحقيقي للشمس فيما لو نظرنا إليه من خارج المجرة، وبالطبع الشمس هي نجم في مجرتنا التي تحوي أكثر من 100000000000 نجم!!

    هذه صورة لمجرة تشبه مجرتنا، وتحوي هذه المجرة أكثر من مئة ألف مليون نجم، وكل نجم يمكن أن يكون أصغر من الشمس أو أكبر منها أو بحجمها، وأريد أن أخبركم أن الكون يحوي أكثر من مئة ألف مليون مجرة كهذه!!! فهل تدركون معي عظمة هذا الكون وعظمة خلق السماوات والأرض؟ إذا اقرأوا قوله تعالى: (لَخَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَكْبَرُ مِنْ خَلْقِ النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) [غافر: 57]. المصدر NASA .

    إن حركة الشمس كانت لغزاً محيراً لآلاف السنين، فطالما نظر الناس إلى الأرض على أنها ثابتة وأن الشمس تدور حولها، ولكن تبين فيما بعد أن هذا الاعتقاد خاطئ، والسبب في ذلك هو ببساطة أن كتلة الشمس أكبر من كتلة الأرض بأكثر من مليون مرة، وبالتالي لا يمكن للأرض أن تجذب الشمس إليها بل العكس هو الصحيح.
    فالشمس وبسبب كتلتها الكبيرة تجذب جميع الكواكب إليها تماماً كما تجذب الأرض القمر الذي هو أصغر من الأرض بكثير، ولذلك أيقن العلماء أن الشمس ثابتة والأرض تدور حولها! ولكن هل هذه هي الحقيقة كاملة؟
    لقد اكتشفوا بعد ذلك أن هذه الشمس تنجذب باتجاه مركز مجرتنا (درب التبانة)، بل وتدور حوله بشكل دقيق ومحسوب تتراوح سرعة الشمس في دورانها حول مركز المجرة 200-250 كيلو متر في الثانية. فقالوا إن الشمس تدور حول مركز المجرة، وأخيراً وجدوا أن للشمس حركة أخرى صعوداً وهبوطاً، لقد أصبح الأمر أكثر تعقيداً.
    لقد قام العلماء بدراسة حركة الشمس (المجموعة الشمسية) لمعرفة المسار الدقيق الذي ترسمه الشمس أثناء دورانها حول مركز المجرة. وقد وجدوا أن الشمس لا تدور دوراناً بل تجري جرياناً حقيقياً!! وأن جريانها يشبه جريان الخيل في حلبة السباق!

    هذه صورة للشمس بالأشعة السينية، إنها تمتد لأكثر من مليون كيلو متر وتظهر وكأنها فرن نووي ملتهب، إنها تزن أكثر من 99 % من وزن المجموعة الشمسية، لذلك فهي تجذب الكواكب إليها وتجعلها تدور حولها، وتتحرك الشمس وتسبح مع كواكبها ومنها الأرض والقمر. وتبلغ درجة الحرارة على سطحها 6000 درجة مئوية، وهي تبث من الطاقة في ثانية واحدة ما يكفي العالم بأكمله لمدة مئة ألف سنة!! المصدر NASA .
    لقد وجد العلماء أن للشمس حركتين داخل المجرة: الأولى حركة دورانية حول مركز المجرة، والثانية حركة اهتزازية للأعلى وللأسفل، ولذلك فإن الشمس تبدو وكأنها تصعد وتنزل وتتقدم للأمام! وتتم الشمس دورة كاملة حول مركز المجرة خلال 250 مليون سنة! ويستغرق صعود الشمس وهبوطها بحدود 60 مليون سنة، وهكذا تصعد وتهبط وتتقدم مثل إنسان يجري.
    أيها الأحبة لقد قمتُ بدراسة حركة جريان الخيول في السباق بهدف رؤية المسار الحقيقي لجريان هذه الخيول وقد وجدتُ أن المنحني الذي يرسمه الحصان في جريانه يتطابق مع ذلك المنحني الذي ترسمه الشمس في جريانها! هل هذه مصادفة

    نرى في هذه الصورة على اليمين المسار الذي ترسمه الشمس خلال حركتها في المجرة، فهي تتم دورة كاملة كل 250 مليون سنة، وتتم هزة كاملة للأعلى والأسفل كل 60 مليون سنة تقريباً. على اليسار نرى المسار الذي ترسمه الخيول أثناء جريانها، ونلاحظ أنه يشبه إلى حد بعيد مسار الشمس، ولذلك فإن كلمة (تجري) دقيقة جداً من الناحية العلمية. المصدر (Nature).
    الجريان باتجاه المستقر
    لقد وجد العلماء بعد دراسات معمقة أن الشمس تجري باتجاه محدد أسموه مستقر الشمس أو solar apex ويعرفه الفلكيون كما يلي:
    A point toward which the solar system is moving; it is about 10° southwest of the star Vega.
    أي هو النقطة التي تتحرك الشمس (مع كواكبها) باتجاهها أي بزاوية تميل 10 درجات جنوب غرب نجم النسر بسرعة تقدر بحدود 19.4 كيلو متر في الثانية. المهم أن القرآن قد أشار إلى وجود مستقر ما للشمس في قوله تعالى: (وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ) [يس: 38].
    جريان النجوم
    من عجائب المقالات التي قرأتها مقالة بعنوان Star Streaming أي “جريان النجوم”، فقد وجد العلماء بعد دراسات طويلة أن النجوم بما فيها الشمس جميعها تتدفق بما يشبه النهر أو الجدول، ووجدتهم يستخدمون كلمة (يجري) أو Stream للتعبير عن حركة الشمس والنجوم، وهي الكلمة القرآنية ذاتها!!! ووجدتهم يستخدمون كلمة Rest أي المستقر وهي نفس الكلمة القرآنية أيضاً!!

    نرى في هذا الرسم كيف يعبر علماء الغرب عن حركة الشمس والنجوم، ويرسمونها ضمن مجرى يشبه مجرى النهر، ووجدوا أن حركة الشمس في هذا المجرى تشبه حركة الأمواج صعوداً وهبوطاً ولذلك يعبرون عن هذه الحركة بكلمة Stream أي تجري! وتأملوا معي كيف يعبر العلماء عن حركة هذه النجوم بالتدفق مثل الماء الذي يجري في النهر، وكيف أن القرآ، سبقهم إلى هذا التهبير بشكل أدق، يقول تعالى: (وكل في فلك يسبحون) فسبحان الله! المصدر Star Streaming, http://www.astrology.com
    المجرات تجري…
    ولذلك فإن علماء الغرب اليوم وفي أحدث الأبحاث العلمية يشبهون حركة المجرات أيضاً بحركة الماء داخل مجرى النهر، بل إنهم عندما رسموا خريطة للكون وجدوا أن الكون عبارة عن “شبكة طرق” تتدفق خلالها المجرات بشكل بديع يشهد على عظمة الخالق عز وجل! ويصف أحد علماء ألمانيا وهو الدكتور ميلر حركة المجرات بأنها أشبه بسائل يتدفق Flow ويجري ضمن قنوات محددة، أليس القرآن يصف هذا المشهد بشكل أدق في قوله تعالى: (وكل في فلك يسبحون) [يس: 40]؟؟

    تأملوا معي هذه الشبكة من المصابيح المضيئة، إن كل نقطة مضيئة هي عبارة عن مجرة تجري وتتدفق بنظام مذهل، ويقول العلماء إن المجرات تتشكل وتتدفق وتجري على طول هذه الخيوط الكونية. وتأملوا معي “العقدة” المضيئة في الوسط (وهي تجمع لآلاف المرجيات) وكأنها تربط بين هذه الخيوط في نسيج محكم لا يعلم مداه إلى الله تعالى! المصدر مختبرات ماكس بلانك – ألمانيا.
    جريان القمر
    يقول تعالى: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى) [الرعد: 2]. هذه الآية تؤكد بأن القمر يجري أيضاً، ولو تأملنا حركة القمر نلاحظ أنه يرسم مساراً متعرجاً يشبه مسار الشمس في دورانها حول مركز المجرة.

    تتحرك الشمس مع الكواكب التابعة لها (مع الشمس والقمر) وتجري جميعها جرياناً حقيقياً حول مركز المجرة، ولذلك فقد عبَّر القرآن عن هذه الحركة بقوله تعالى: (أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَأَنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ) [لقمان: 29].
    ونلاحظ من خلال الشكل أن الكواكب تدور حول الشمس وتنجرف أيضاً بحركة ثانية ضمن حركة الشمس الاهتزازية حول مركز المجرة، وبالتالي يمكننا القول إن القمر أيضاً يجري والأرض تجري والكواكب تجري، وكذلك النجوم تجري…
    جريان السفينة
    لقد عبَّر القرآن عن حركة الفُلك في البحر بكلمة (تجري) وهي الكلمة ذاتها التي استعملها القرآن من أجل التعبير عن حركة الشمس، يقول تعالى: (وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْأَنْهَارَ) [إبراهيم: 32]. فهذه السفن والبواخر التي نراها في البحر هي من نعمة الله تعالى، وهي مسخرة بأمره، سخر الرياح وسخر الماء وسخر وسائل صناعة هذه السفن للإنسان من أجل السفر والتنقل وحمل المتاع.
    وهنا نلاحظ أيضاً وجهاً إعجازياً يتجلى في كلمة (لِتَجْرِيَ) فلو تأملنا حركة السفن في البحر نلاحظ أنها تأخذ شكل الأمواج صعوداً وهبوطاً، ولكن هذه الحركة قد لا تظهر لنا مباشرة، إنما تظهر خلال المسافات الطويلة التي تقطعها السفينة في البحر. وهنا نجد أن التعبير القرآني دقيق علمياً.

    لو تأملنا حركة السفن في البحر نجد أنها أيضاً تشكل مساراً اهتزازياً صعوداً وهبوطاً، طبعاً قمنا بتكبير المسار المبين في الشكل باللون الأصفر بهدف إيضاح الحركة فقط.
    ولذلك فليس غريباً أن يعبر القرآن عن حركة الشمس بكلمة (تجري) لأن الله تعالى يحدثنا عن الحقائق وهو يراها من أعلى! وليس غريباً كذلك أن نجد بعض الملحدين يحاولون التشكيك في صحة هذا القرآن، فهم يعلمون في قرارة أنفسهم أنه الحق، وهذا ما صوَّره لنا القرآن عندما أنكر فرعون آيات الله ومعجزاته وهم يعلمون أنها الحق، فكيف كانت عاقبتهم؟ تأملوا معي قول الحق تبارك وتعالى: (فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ آَيَاتُنَا مُبْصِرَةً قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ * وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْمًا وَعُلُوًّا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ) [النمل: 13-14].

    وأقول يا أحبتي إن القرآن فعلاً كتاب رائع، إنك تجد فيه ما تريد، وتجد فيه الرد المناسب للمعترضين عليه، إذا أردت أن تزداد إيماناً فمعجزات القرآن كفيلة بزيادة إيمانك، وإذا أردت أن تكون سعيداً في هذه الدنيا فالقرآن يضمن لك السعادة في الدنيا والآخرة، فما أجمل هذا القرآن وما أعظم كلماته، في كل كلمة تجد معجزة تستحق الوقوف طويلاً، اللهم انفعنا بهذه الحقائق، واجعلها حجة لنا في ظلمات هذا العصر!
    ــــــــــــــــ

    • أبريل 12, 2012 عند 12:38 م

      حاول أن ترد بكلامك أنت و ليس بالقص و اللصق، لأن ذلك يعني أنك مثل الحمار-حاشاك- يحمل أسفارا. و لكن هذا الوصف الموجود في كتابك المقدس ينطبق عليك هنا.

      • أبريل 15, 2012 عند 12:33 م

        من خلال ردك ظهر لي ما يلي :
        أنت لم تؤمن بوجود إله إذاً فمن الذي خلقك ومن الذي خلق ابوك وامك ومن الذي خلق ادم ابو البشر هل تريد ان تحتكم الى العقل ؟!؟ اذاً هيا أسرع وايقظ الموتى من القبور واسألهم من خلقكم.
        هذا اذا كنت “إنساناً” سوف تبقى كالحيوان بل الحيوانات جميعها أفضل منك وأشرف منك لانها غير مكلفه بل اني مؤمن ومع يؤمن أكثر من ٢ مليار مسلم أن كل شي في هذا الكون يسبح لله تعالى ، ولكن لا نفقه تسبحيهم.

        • فإذا كانت الايات والاحاديث والعبر والقصص لم و لن تهديك ،،، فقل لي هل تنتظر مني ان اكتب لك من النثر او الشعر مايوافق هواك وفسقك و لبك الفاسد.

        لاشك ان ظهوركم انتم يالملحدين من علامات
        اخر الزمان وقرب ودنو قيام الساعة .
        وقد اخبر نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام بعلامات واشراط كلها وقعت.
        لم يبق منها الا العلامات الكبرى كخروج الشمس من المغرب وياجوج وماجوج والمسيح الدجال وخروج الدابة وغيرها .

        قال الله تعالى:(سنريهم أياتنا في الأفآق وفي أنفسهم حتى يتبن لهم انه الحق …)

        قد نستغرب انه وقبل ١٤٠٠ عام كان كفار قريش يؤمنون بأن هناك اله وهو الله ،
        لكنهم اتخذوا الاصنام والاوثان وسيط بينهم وبين الله ..وقالوا مانعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى ..
        واصبحوا بذلك كفار.

        لكن المضحك المبكي الذي لم اجد له تفسيراً
        ان ياتي اناس في عصر انتشرت فيه وسائل العلم والمعرفة
        انتشاراً سريعاً جداً أدت بدورها الى اكتشاف حقائق وعلوم لم يتوقع العلماء التوصل اليها ولو بعد مئات السنين ناهيك عن مالم يكن بالحسبان أصلاً
        ماذا فعلوا هؤلاء
        لم يعبدوا الله ولم يشركوا به ،
        بل انهم لم يومنوا بوجود الله اصلا ولا وجود خالق ولا رازق ولا جنه ولا نار.

        قال الله تعالى : ( بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ )
        {{ إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا. وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا. وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا. يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا. بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَىٰ لَهَا. يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ. فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ. وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ }}.

        فلا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير.

        الله ثبتا على دينك يا حي ياقيوم.

        .

      • ديسمبر 9, 2014 عند 5:49 م

        الاسلام هو سبب نهضة اوروبا
        الاسلام صنع علماء الى الان يشهد لهم العالم ابن سينا، الخوارزمي ، و علماء ابدعوا و نجحو اقرأ التاريخ حتى تعرف
        ابحث في الانترنت عن التصريحات في فرنسا بعد الثورة الماسونية
        الماسونية تريد ابعاد الناس عن الدين
        انا افضل الاسلام ولو كان كذب على عبادة ملك اليهود المنتظر ذو العين الواحدة و الكابالا و المحافل و خرافات الشياطين
        انا اثق كل الثقة بربي الذي قال انه خلقنا شعوب و قبائل لنتعارف
        ولم يخلقنا ربنا للقتال
        هل ذرفت عينك دمعة للفلسطينيين الذين خرجو من ارض كنعان
        الم تهتم لشباب يؤسرون و يعتقلون
        الم تحزن لاطفال يربون يتامى
        ماذا فعلت للمجتمع ماذا قدمت لقضية العروبة
        اذا سكتنا بقولو ضعاف و اذا حكينا بقولو شو خلاكن تردوا ع حدا متلنا
        خلي تنفعك العلمانية (الماسونية) و خلي ينفعك اعلامن و مصارين
        يلي نشر الجنس والثقافة الجنسية اليهود و الغرب
        رب العالمين قال بالقران للمؤمنين يغضوا من ابصارن
        عريف شو الاسلام و عريف القتلة يلي صنعتن الماسونية متل داعش والاخوان المسلمين

  2. أبريل 15, 2012 عند 3:12 م

    سوف أرد على كل نقاطك ، و التي فيها أخطاء جسيمة، في مدونة في القريب العاجل و سوف أخطرك بالمدونة حال الانتهاء منها.

    • أبريل 15, 2012 عند 3:33 م

      للوهله الاولى فرحت قلت رجع للصواب.
      متحمس الأخ ~ على بالك اني ضعيف علمياً او دينياً هههههه معطي نفسك امل اني اقتنع واصير ملحد.

      كما ذكرت أنفاً صعب عليكم في هذا الوقت بالذات لن اخاف على أخي ذو العشر سنين من اهدافكم الشيطانية.

      !!! مايكفي انك للنار وبئس المصير باقي تجر معك وتكنس شياطين من امثالك.؛؛؛ اذا لم تسلم امرك لله وتؤمن بانه الخالق الحي القيوم.

      مجرد نقاشي سوف يعطي مدونتك حضور ومتابعة

      هي مرة واحدة لن اعيدها اذا استمريت في كتابة افكارك الهدامة الخارجه عن الفطره الانسانية والحادك البغيض والله سوف تنزم اشد الندم في النيا قبل الاخره.

  3. أبريل 15, 2012 عند 3:41 م

    هذا آخر رد قبل كتابة المدونة.

    أنا لا أحاول أن أقنعك بشيء ، بل أنت من يهدد الناس بالتعذيب المؤبد إن لم تقبل عقولهم خرافات العصر البروزني.

    أنت من يسب سبا لمجرد أنك لا تستطيع الرد بالمنطق والعلم ، و لكي تكون في الصورة فأنا أقوم بهذه المدونات لنفسي فقط و ليست لأي أحد آخر. فأين دعوتي للناس بأن يختاروا بين الإلحاد أو أن يحرقوا إلى الأبد؟

    • أبريل 15, 2012 عند 8:30 م

      أعتذر لك ان كنت ممن يعترفون بالمنطق والعلم ومن الذين يستخدمون العقل لاعمار الارض وعدم اإفسادها ومن الذين لا يقبلون الا مايقبله العقل والواقع بعيداً عن أية مؤثرات أو مصالح اوإملاءت أو التشدد لأراء ومن الذين لايتخذون القرارات الا بعد تمحيص وتدقيق تؤدي بهم إلى اليقين التام والرضا عن الذات.
      فان كنت كذلك فأعتذر لك مرة اخرى.
      وإن قبلت العذر فسوف نتناقش لاحقاً في أمور عظام سيكون العلم والمنطق والعقل اساساً ومساراً نسلكه لنرى اي ينتهي
      بنا .
      إن كت توافق على ذلك فسأكون في إنتظارك في قادم الأيام.
      alsulami@yahoo.com

  4. alaa
    سبتمبر 24, 2012 عند 3:52 م

    ما شاء الله على علمك ونباهتك، يعني هذا ما استطعت التوصل إليه، الاسلام فرخ الارهاب حتى بعد سقوط الاتحاد السوفيتي؟؟!! ألم تقرأ لماذا يحدث الارهاب بالأساس، أليس إرهاب الدول يولد رد فعل، أم فقط هم المسلمين هاويين الأعمال الارهابية. الحقيقة يا أيها الملحد التائه، وأنا أعرف أنكم غالبيتكم طيبون وإنسانيون، لكن تقبل مني هذه الكلمة أنكم حمقى والسبب هو غضبكم الداخلي وإن كان مبررا إلا أنه أعماكم وغطى شمسكم بغربال. لن أتحدث لك عن الاسلام، لكن لدي سؤال أريدك أن تفكر فيه بتجرد ولا أريد جواب منك. هل تؤمن بسريرتك الداخلية بأن الله غير موجود 100% أم لديك شكوك؟؟

    سؤالي الثاني لك ولا أريد جوابا منك، هل سألت نفسك لماذا الاسلام هو الدين رقم واحد الذي يجتمع عليه أصحاب الديانات الاخرى ويتحالف معهم الالحاد العالمي ضده؟؟ وأنه الدين الأشبه بالوحيد الذي يتصارع مع البقية بهكذا قوة واندفاع بالرغم أنه لا يوجد دولة تدعمه بل بالعكس أنظمة العالم الاسلامي بالحقيقة تحاربه؟؟

  5. سبتمبر 24, 2012 عند 4:07 م

    1- الكنائس و المعابد اليهودية لقيت من الدمار في العهد السوفياتي ما لم تره في أي مكان في العالم. ولكن هل رأيت تنظيمات مسيحية متطرفة تفجر و تقتل أم هم المسلمون الإرهابيون أينما ذهبوا دمروا ؟
    2- هل إرهاب الدول هو ما يولد الإرهاب الإسلامي؟ أليس الإسلام دين المحبة و السلام و الكلام الحلو؟
    3- نحن حمقى بسبب الغضب الداخلي المبرر؟ ممتاز، و لكن هل ترجمنا إرهاب الإسلاميين و المتطرفين و القمع و القوانين البهيمية إلى تنظيمات إرهابية و تفجيرات؟ لماذا نحن نكتب و نتحاور عندما يتم إرهابنا و لكن أنتم تفجرون و تنحرون و تخطفون؟
    4- إن كنت تقصد الله الإسلامي فجوابي فهو غير موجود بنعم و ألف نعم لأن الله = محمد في الإسلام. (مثال: فلله و رسوله، و إن إمرأة وهبت نفسها للنبي ..إلخ ).
    5- لأنه دين يعيش في العصر البرونزي و يساوي المرأة بالحيوان و يقهر حقوق الإنسان و الطفل و يقيم العقوبات البدنية السادية و هو زعيم الإرهاب و القتل و التفجير بلا منازع. الإسلام دين انتهت صلاحيته بموت محمد لأنه دين مافيوي من الطراز الأول يقتل و يسبي و يأخذ الجزية و يعطي المال للمؤلفة قلوبهم. اقرأ موضوعي بعنوان “لماذا الهجوم على الاسلام دون غيره من الأديان”.

    أتقبل جميع التساؤلات و الاستفسارات بصدر رحب.

    تحياتي

    ملحد أرض الرمال

  6. alaa
    سبتمبر 26, 2012 عند 2:01 ص

    1- غالبية المسيحيين واليهود تأقلموا مع العهد الجديد من الحكم الشمولي الدكتاتوري للنظام الروسي، وأتحدث عن تأقلم شامل لا يمكن أن يقبله المسلم العادي الذي سيسأل أمام الله يوم القيامة عما فعل. لسنا ملزمين بالقبول إذا قبل البقية، نموت شهداء أو نحيا كراما بديننا الذي علمنا أن نعيش أعزاء. أما أن نقبل أن نحكم من قطعان علوج الروس القذرين فهذا مستحيل.

    2- سيدي العزيز، الانسان دين سلام ومحبة ولكن العنف ممكن أن يستخدم في حالات من أجل السلام. لولا دك الولايات المتحدة لليابان وألمانيا النازية لما استتب الأمن والسلام في أوروبا خاصة والعالم عموما. طبعا، أنا لا أتفق مع قتل المدنيين باستثناء مدنيين دولة إسرائيل لأنهم محتلين بالأساس. أما أن يستخدم العنف ضد انظمة مستدبة أو احتلال فهذا شيء طبيعي وسميه إرهابا فليس لدي مشكلة في ذلك.

    3- قلت لك أن غالبية الاسلاميين إن صح التعبير لا يؤمنون بقتل المدنيين وعمليات التفجير، فهذا نستنكره وستجد أن الأنظمة العربية ومرات أمريكا وإسرائيل متورطة في دعم هذه الحركات، كما حصل في الجزائر ومصر والعراق والآن في أفريقيا. طبعا أنا لا أنكر أن هناك بعض الحمقى والمتخلفين ممن يدعون بأنهم إسلاميون يقومون بأعمال إرهابية، ومرة ثانية نحن ندينها ونستنكرها وندعو إلى محاربتها داخل دولنا من غير تدخل خارجي. وبعدين لستم الوحيدون الذين تكتبون وتحاورون، فهذه الجملة غير صحيحة. الكثير يكتب بما فيهم الاسلاميون.

    4- لا يوجد شيء اسمه إله إسلامي وإله غير إسلامي، إما يوجد الإله أو لايوجد. هكذا يقول المنطق. أما أن تقول الاله الاسلامي = محمد في الاسلام، فاسمحلي أقول لك بأنك قاعد تتفلسف بكلام لا يقبله أي إنسان يتحدث بطريقة أكاديمية أو علمية. سؤالي كان واضحا جدا، هل تؤمن بسريرتك الداخلية 100% بأن الله غير الموجود. وأقصد بالله تلك الذات التي خلقت الكون ويتحكم به وله القدرة على كل شيء ولا يسري شيء بالكون إلا بعلمه ومشيئته سبحانه وتعالى.

    5- هذا رأيك الشخصي، وكل ما قلته غير صحيح ولن أطيل بالرد إلا إذا كان لديك نقطة واضحة من عدة النقاط التي ذكرتها متبعة بالدليل العلمي. أكون معك صريح النقاش في هذا الموضوع في هذه المرحلة غير مجدي، ولذلك لن أرد على هذه النقطة الآن. لكن أقول لك لماذا انهزمت بقية الأديان مثل المسيحية واليهودية والهندوسية وغيرها بالرغم أن الاسلام يتشارك معها بالكثير من الأحكام. يعني على كلامك أن تلك الأديان أيضا من العصر البرونزي وتقهر وتبطش بالناس، لماذا فقط هذا الدين من “العصر البرونزي” كما تقول صمد ومازال يتصارع بالرغم من عدم وجود دولة تحميه وبل يتعرض لأشد أنواع المعاكسة والايذاء على المستوى العالمي؟؟

    علاء

  7. سبتمبر 28, 2012 عند 1:03 ص

    1- “تأقلم شامل لا يمكن أن يقبله المسلم العادي”. هذا هو مربط الفرس، أنت تريد أن تعيش في العصر البرونزي و هذا هو اختيارك في الحياة ولا ضير في ذلك أبداً. ولكن لا تقوم بقتل الناس لأنك تريد أن تعيش بقوانين البادية قبل 1400 سنة في القرن الحادي و العشرين. الإسلام ليس لكل زمان و مكان و هذا دليل ضد الإسلام و ليس معه.
    اقرأ تدوينتي “قريش أم محمد، سماحة أم جنون” تحت تصنيف المنوعات.

    2-“سيدي العزيز، الانسان دين سلام ومحبة ولكن العنف ممكن أن يستخدم في حالات من أجل السلام” أولاً، الإسلام ليس دين المحبة لأنك تبغض من هو على غير دينك و يبغض إلهك. و الإسلام ليس دين السلام لأنه دين انتشر بالسيف و سرقة القوافل التجارية و سبي النساء و أخذ أموال الآخرين و دفع الجزية و هم صاغرون – ضع ألف خط تحت صاغرون. الإسلام دين عنف و ديكتاتورية و إقصاء لكل رأي و اعتقاد يخالفه.

    3- أنت لم تقرأ نقطتي أول مرة، فسوف أعيدها و أبسطها. المسلمون يستخدمون العنف للتعبير،و لكن الملحدون يكتبون و يتحاورون. أنا لم أقل أنكم لا تكتبون ، ألم ترى ما كتبته أنت على صفحتي هنا؟. السؤال هو لماذا يستخدم المسلمون العنف بدلاً عن العقل؟ جاوب أنت على هواك.

    4- “اسمحلي أقول لك بأنك قاعد تتفلسف بكلام لا يقبله أي إنسان يتحدث بطريقة أكاديمية أو علمية”. الإله الإسلامي هو محمد يتكلم فقط، فتجده يزوجه من النساء اللاتي اشتهاهن محمد و يسب الأشخاص الذين يكرههم محمد و كانت معجزته الوحيدة هي كلامه و الذي فيه من الشبهات و الناسخ و المنسوخ و الإسرائيليات و الأخطاء الواضحة و التفكك و الترهل إلخ. هل تعلم ما هي الطريقة العلمية و الأكاديمية؟

    5- ليس رأي شخصي أبداً، بل بني على نتائج موجودة على أرض الواقع و أخرى مؤرخة. و عدم ردك عليها يبين بأنك لا تستطيع تفنيدها.و أما عن “صمد ومازال يتصارع بالرغم من عدم وجود دولة تحميه” فأنت تكذب أو قد كذب عليك؛ باكستان إسلامية، السعودية إسلامية، مصر إسلامية، السودان إسلامية، اليمن إسلامية ، الصومال إسلامية، اندونيسيا إسلامية و غيرهم و مع ذلك لا يكفيك هذا الدعم المادي و اللوجستي من هذه الدول لتقول صمد و لا أحد يحميه؟ …. أوه نسيت أفغانستان آسف.
    هذا الدين يمثل أفضل أداه للتحكم في الناس و لذلك بقى إلى الآن. و أرجع و أعيد: لأنه دين يعيش في العصر البرونزي و يساوي المرأة بالحيوان و يقهر حقوق الإنسان و الطفل و يقيم العقوبات البدنية السادية و هو زعيم الإرهاب و القتل و التفجير بلا منازع.
    اقرأ تدوينتي باسم “التنظيمات الإرهابية” تحت تصنيف السياسة.

    تحياتي

    ملحد أرض الرمال

    • علاء
      سبتمبر 29, 2012 عند 10:23 ص

      1- هذا العصر البروزني الذي تتحدث عنه هو محض خيال ووهم لا أكثر. المسلمين صنعوا حضارة عظيمة في السابق ويستطيعوا أن يصنعوا أفضل منها. أما هؤلاء الروس الملحدين مدمنين الخمور وعباد الفروج، ماذا صنعوا سوى الشيوعية والدمار والحروب والفقر والأمراض. على رأي الأمريكان هم عبارة عن ديدان شريطية تريد أن تتغذى على حساب الغير. إذا كنت تعتبر روسيا دولة يجب أن يحتذى بها، فهنيئا لك على ذلك، أما نحن كمسلمين لا يشرفنا أن نحكم بأنظمة تحول البشر إلى قطعان من الماشية، بل أسوأ من الماشية.

      2- هذا رأيك الشخصي، تستطيع أن تقرأ التاريخ كيف تريد ومن أي مصدر تريد. الحقيقة أنه لا يمكن لدين أو نظام يتسم بلعنف والقتل أن يستمر لفترات طويلة جدا. كل الأديان تساقطت إلا الاسلام، لو كلامك كان صحيحا لتساقط هو الآخر. وسبق أن قلت لك أن الاسلام في 200 ماضية لم يكن له دولة تحميه ومع ذلك هو أكثر رسالة صامدة ولها القدرة على التأقلم مع الحفاظ على الثوابت.

      3- سأتحدث لك عن العنف. كم قتل العنف الاسلامي الذي تتحدث عنه والذي رفضت أسبابه الحقيقية ألا وهي الاستعمار منها قوة الالحاد العالمي. وكم قتل النظام الملحد في روسيا. لقد قتل الشيوعيون عشرات الملايين، ولقد قتلت راعية الديمقراطية أكثر من مليون شخص في فيتنام ومليون شخص في العراق بالاضافة إلى مسؤوليتها على عشرات الملايين من القتلى بطريقة غير مباشرة والمليارات من التعساء بسبب سياستها القذرة. لقد قام الملحدين في الصين واليابان بارتكاب مجازر يندى لها تاريخ الانسانية. ولقد قام الاشتراكيون الملحدين بتدمير القيم العائلية والأخلاقية ووضعوا الشباب أسرا للمخدرات بسبب القيم الليبرالية التي تدعو إلى الانحطاط الأخلاقي باسم الحرية. اعمل بحث بسيط على الجوجل، وأعطيني نسبة هؤلاء الاسلاميين الذين ارتكبو العنف مقارنة مع المجرمين الحقيقين الذين دفعوا ببعض هؤلاء الاسلاميين إلى أعمال بعضها خاطئة.

      أما بالنسبة لاستخدام العقل، لدينا العشرات والمئات من المفكرين الاسلاميين الين يكتبون ويتحاورون ويناقشون ويحضرون مؤتمرات ويظهرون على التلفاز، ولا هدول كمان شطبتهم من الوجود ؟؟!!

      4- لن أرد لأنك بالاساس هربت من السؤال الأساسي برمي كلام فارغ بالاضافة إلى نسيت السؤال الأول الذي لم تجب عليه.

      ما شاء الله عليك أصبحت خبير في الإرهاب أيضا؟؟!! الحقيقة أنني لم أندهش من ريقتك فأنت لست أول ملحد أقابله. كلكم مصممين على الحديث من طرف واحد ثم تنعتون الآخرين بأنهم يقمعونكم. سوف أتركك تكمل حديث النفس الذي يجول في خاطرك ولن أرد عليك إلا إذا جاوبت جواب حقيقي وكلام علمي. أما ترمي لي كلام يبدو علمي في سياق فارغ، لن أضيع وقتي معك.

  8. أكتوبر 6, 2012 عند 10:08 م

    1- “عباد الفروج الروس” كما تقول هم أول من أرسل انسان إلى الفضاء، و عندهم من القنابل النويية ما يدمر العالم مرات عديدة. و لكن الحضارة الإسلامية التي تقوم على الترغيب بالجنس الأبدي مع الحوريات و الولدان المخلدون و الزوجات الأربع و زواج الأطفال .. من هو عبد الفرج، أنت ترى البشر بطبعك الجنسي المكبوت.

    2- أنت جاهل بالتاريخ يا هذا فكفاك هراءً ،، الدولة العثمانية،، الدولة السعودية الأولى و الثانية و الثالثة ،، الدولة الفارسية ،، ،، حد الردة البهيمي ،،إلخ ،، الغرب رمى بالأديان عرض الحائط بعد الدمار الذي خلفته في الحرب العالمية الثانية. و لولا بأن أجدادنا المسلمون كانو يقبعون في طغيانهم يعمهون في جهل شديد و في وضع بداءي لما تخلفوا عن ركب الأمم.
    هل سمعت بديانة اسمها الهندوسية التي تشرب و تستخدم فضلات البقر للشفاء كما تقومون أنتم بشرب فضلات النياق و الحيوانات التي كانت في محيط محمد. الإسلام ترك من الخارج لرداءته التي أدت إلى أن كل من ينتمي إليه بأن يكون متخلفا شارباً لفضلات النياق و غبياً بأبسط أمور الحياة. ليست هناك إرادة إلهية، لقد كان للغرب و العالم أولويات أخرى عوضاً عن تدمير هذا الدين و أنا ألومهم على ذلك.

    3- للتصحيح
    روسيا ليست ملحدة : الدولة علمانية
    أسرى: تكتب هكذا و ليس “أسرا”
    الصين: ليست دولة ملحدة و ولكن بوذية، دين للمعلومية
    العنف الإسلامي: بدأ منذ بداية هذيان محمد، و ليس منذ هجمات سيبتمبر، انظر إلى سوريا و ليبيا الآن و كيف تركت مخلفات الوهابية من الإرهابين.. قتل و دمار و تنكيل باسم ربكم الأكبر.. ما أنتم إلا مجموعة من الجهلة الذين يريدون القتل و الجنس.. تذكرونني دائماً بمحمد.

    4- إله محمد وهم و خرافة يا علاء ،هل وصلت المعلومة؟

    5- الإرهاب هو حد الردة البهيمي الهمجي و الذي هو سبب بقاء الإسلام. هذا الدين ما هو سوى تكوين اجرامي يترأسه مهووسي الجنس و المال؛ و لكن بدأت ساعة النهاية تدق و نحن سوف نكون أول مسمار في نعش هذا الدين المقرف.

    ملحد أرض الرمال

  9. علاء
    أكتوبر 7, 2012 عند 6:33 ص

    1- كلامك فارغ، أي دولة تستطيع بناء قنابل نووية وتستطيع أن تطور تكنولوجيات. ما كنت أقصده، بعباد الفروج، أن قيمنا وديننا لا يسمح لنا بأن نعيش حياتهم القائمة على الجنس بدون قيود وشرب الكحوليات وقلة الأدب، ولذلك نحن نحاربهم حتى يعطوا البلدان ذات الغالبية الاسلامية بعض الحرية في الاختيار لكن الروس يرفضون هذا ويريدون فرض حياتهم المقززة علينا ولذلك لن يروا إلا الكلاشينكوف والفنابل ترمى في وجوههم. ليس لأنني مكبوت جنسي كما تقول، هذا الهراء ردده في مكان آخر.

    2- الغرب رمى بالأديان عرض الحائط فشاخ مجتمعه واضطر إلى جلب المسلمين الذين سيشكلون أغلبية يوما ما، بسبب ماذا، بسبب أن الليبرالية والإلحاد قضت على المجتمعات الأوروبية وقضت على الروحانيت فأصبحوا مجتمعات لا تنجب ولذلك لجؤوا إلى المسلمين ليعوضوا هذا النقص. بالنسبة لفضلات النياق التي تتحدث عنها، لقد أثبتت أنها تعالج الكلى والحصو وكثير من الأمراض، أنا لم أجربها والله لا يقدر أني أجربها، لكن هي مثبتة ومجربة. وإذا لا يعجبك هذه الأنواع من العلاج، لا تستخدمه، أما إذا كنت تستهزأ ومو عاجبك فقط لأنه علاج نبوي غريب، شوفلك حيط واخبط راسك فيه.

    3- إنت واحد قليل أدب تعاني من هذيان شديد، لست وحدك، مثلك مثل بقية الملحدين، فعندما لا يجدون إجابات مقنعة يناقشون مواضيع أخرى حتى عندما يصطدموا بالسؤال الأول يبدؤون الشتائم. روح خود الحبة تبعك.

  10. ديسمبر 9, 2014 عند 5:31 م

    قبل ما تحكي عن الاسلام احكي عن الماسونية و اليهود وعبدة الشياطين يلي عم يدفعوا مليارات ليشوهو صورة العرب بالافلام
    ليدفعوا لناس فقرة جايين من دولن مشان يقاتلو و يكسبو مصاري و بالمرة بكونو عملو مشاكل للعرب
    كيف تسمح امريكا لداعش والنصرة ان يكونو بقرب اليهود في فلسطين
    لكن كل شيء مخطط له من اليهود
    مثال عن هالكلام مصر ، السيسي كلب امريكا واليهود و الاخوان المسلمين صناعة ماسونية
    يعني بالحالتين التحكم لليهود بس القضية قضية تشويه اسلام و زرع فتن
    اقرا بالنت لتشوه الواقع انا بفضل الاسلام عن ثقافة عبادة الشيطان يلي عم ينشرا اليهود عن طريق الاعلام و الافلام و الاغاني و حتا برامج الاطفال
    قرفت وانا شوف العين رمز لملك اليهود المنتظر بكل مكان
    دمرو بلادنا و قسمونا و احتلونا و اخدو اراضي منا و نحن شو قدمنا لقضيتنا
    بس شاطر تتهم الاسلام وتعمل فتن قلي انت شو عملت لوطنك و امتك
    بدال هالفزلكة وعي هالبشر للعدو الحقيقي
    لك فلسطين صرلا سنين و سنين ولاد يتامى و وبيوت تدمر و اراضي تنسرق و اعتداءات عالمقدسات و تهويد ارضنا ارض كنعان
    و شباب بتروح اسر و سجون مليانة
    ما حرك هالشي مشاعرك حبيبي….
    اذا كان مو هامك العرب ولا القتلى فكل دولة عربية
    ف انت اصلا عدو العروبة والاسلام و مابيطلعلك تحكي
    اصلا داعش و القاعدة صناعة امريكية و الاخوان والسلفية والوهابية صنع الاجانب
    لك لما يكون هلال عبدة فوق مأذنة كل جامع و الناس مابتعرف بهالشي
    عنجد نحن مو اسلام
    صرنا اسفل سافلين لانو ضلينا متخافين
    داعش صناعة امريكية و تخلص من اوروبا وامريكا لمتطرفين لم يفهموا الدين و تشويه الاسلام وزعزعة امن العرب من اجل اليهود و تقسيم الارض وزرع الفتنة
    انا واثق من القران يلي بقول (ان الله لا يحب المعتدين)

  11. ديسمبر 10, 2014 عند 6:42 م

    اتقي الله في نفسك ياهذا انت ملحد ومنكر وجود الله في هذا الكون هل سألت نقسك يوما من خلق هذه السموات السبع والارض والجبال العظيمه ام انك تؤيد ما يقوله اصحابك ان الطبيعه وجدت من نفسها اتصدق هذا الكلام الكاذب حتى انه لا يدخل في رأس الانسان العاقل وهل سمعت الدراسه الامريكيه الاخيرة تقول ان امريكا خائفة الان من الان الدولة الاسلاميه ستعود الى عهدها السابق ماذا فعلتم انتم صنعتم القنابل والتي ستفجر العالم كله اذا ماذا تنتظرون هيا ام انكم خائفون على انفسكم من الموت أرأيت تنظيم الدوله الاسلاميه في العراق والشام ماذا يفعل لم تستطع دول العالم العظمى مجاراتهم او هزيمتهم وهي امريكا وفرنسا وايران وروسيا التي تفتخر بها لم تستطع على حفنة قليلة من المسلمين وسأنبك بأن هؤلاء الحفنه القليله هم من سيرجعون للدولة الاسلامية هيبتها ومجدها انا سأسلك سؤال وارجو ان تجاوبني عليه لماذا تخاف الدول العظمى من تنظيم الدولة وكل الدول الغربية الكافرة الملحدة النتنه تجمععوا عليهم لانهم خائفين من ترجع الدولة الاسلامية كما كانت.
    ولماذا انتشرت الامراض في الدول الغربية الكافرة مثل الايدز واسيلان والزهري وغيره الا من الاعمال الخبيثة اللي يعملوها من زنا ولواط وغيره عياذا با لله منها.
    وفرنسا تبيح زواج الشواذ قل ما فائده زواج الشواذ انظر لما من نتائج فاسدة وقبيحة .
    اتقي الله في نفسك وراجع حساباتك وانظر الى الاعجاز العلمي في القران الكريم والان العلم الحديث يكشفه وهوموجود في القران قبل مئات السنين ايام الرسول صلى الله عليه وسلم هادي الامة بل الكثير من العلماء الغربيون عندما اكتشفوا هذه الحقائق ووجدوها في القران قبلهم امنوا وحسن اسلامهم اما انت والاسلام بين يديك وتكذبه اتقي الله ايها المجرم الكافر الملحد راااااااااااااااااجع حساباتك

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: